مواقع اخرى خدمات الصور الإسلامية فرق منحرفة مقالات المكتبة الصوتية
English  Francais  أهل السنة

ملحق في الرد على الذين يسمون أنفسهم الرائيليين

الحمد لله ربِّ العالمين والصلاة والسلام على رسول الله سيّد المرسلين وحبيب ربِّ العالمين وعلى ءاله وصحبه الطيبين الطاهرين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين .

أما بعد عباد الله أوصي نفسي وإيّاكم بتقوى الله العليّ العظيم . يقول حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم: "وخُتم بيَ النّبيّون " صدق رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم وكذب (كلود فوريلون) الذي يسمّي نفسه رائيل ويزعم أنّه خاتمة الأنبياء وأنّه أخ غير شقيق لسيدنا عيسى عليه السلام، وعلى زعمه أنّ سيّدتنا مريم عليها السلام قد أنجبت سيّدنا عيسى بعدما التقت بشخص من الفضاء الخارجي والعياذ بالله تعالى. ويقول بما يسمّى نظرية الاستنساخ التي بينّا بُطلانها ومخالفتها للكتاب والسُنّة، مخالفتها لدين الإسلام العظيم في الجمعة الماضية .

واليوم أودّ أن أعطيكم فكرة أة نبذة عن هذه الطائفة الشاذّة وعن زعيمهم (كلود) الفرنسي الجنسية الذي يسمّي نفسه اليوم (رائيل) مَنْ أَنجبته أمّه بعلاقة غير شرعية مع لاجئٍ يهوديٍّ عام 1946 الذي يزعم أنّه التقى بكائنات فضائية كانوا على متن صحنهم الطائر، وحاول هذا المخبول بناء سفارة لاستقبال هذه الكائنات على زعمه في القدس إلا أنّه لم يحصل بعد على موافقة الدولة اليهوديّة وهو يفكر أن يبنيها في مصر ويجمع التبرّعات لذلك، وإذا نظرتم إلى صورته في الصحف تجدونه جَمع خِصلة من شعر رأسه ورَفعها زاعمًا أن هذا هو (الأنتان) الذي يتصل به بتلك الكائنات.

لا حول ولا قوّة إلا بالله العليّ العظيم، بالله عليكم أليس هذا بشىءٍ مضحكٍ، ولكن المُبكي أنّ من النّاس وللأسف يصدّقون هذه الخرافات ويصدّقون ما يسمّى بنظريّة الاستنساخ.

فيا أيّها الأحبّة المؤمنون لا تصدّقوا كلّ ما تشاهدونه أو تسمعونه في التلفزيون وليكن ميزانكم ميزان الشرع وليس الأقاويل والافتراءات التي يزعمها بعض النّاس مثل هذه الطائفة التي نشرت عنها إحدى الصحف تحقيقًا كشفت فيه عن الممارسات الشاذّة والانحلال الخلقي الذي يحصل بينهم، فنسأل الله تعالى أن يحفظنا ويحفظ أولادنا ونسأله تعالى السلامة في الدنيا والآخرة إنّه على كل شىء قدير .

مواضيع ذات صلة
عذرأ لا يوجد موضوع مشابه

<<< الدرس المقبل

الدرس السابق >>>